مايو 20, 2024


سعيد جودت: كلنا شركاء
نعى “جيش المجاهدين” صباح اليوم الخميس (11 آب/أغسطس) أحد قادته العسكريين ويدعى “يوسف زوعة”، والذي قضى خلال مشاركته القتال على جبهات مدينة حلب.
وأفاد بيان لجيش المجاهدين نشره على حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي، بأن القيادي “يوسف زوعة” قتل خلال معركة استعادة سوق الجبس “عقرب” صباح اليوم، والتي كلفت النظام خسائر فادحة بالعتاد والأرواح.
وكانت شبيحة بلدتي نبل والزهراء المواليتين للنظام احتجزت القيادي “زوعة” لأكثر من ثمانية أشهر، قبل أن تطلق سراحه بموجب عملية تبادل للأسرى بين الثوار وشبيحة البلدتين عن طريق الشيخ “عبد المطلب شمس الدين” من بلدة نبل في شهر نيسان من العام الماضي، دون الرجوع إلى النظام، بعد فشل عدة محاولات للمبادلة مع النظام.
وأطلقت شبيحة نبل والزهراء سراح “زوعة” مقابل إطلاق الثوار سراح عدد من أبناء البلدتين بينهم العديد من النساء، وكانت شبيحة البلدتين ألقت القبض على “زوعة” في المناطق المحيطة ببلدة الزهراء بعد عودته من مدينة مارع.
وصد الثوار صباح اليوم أعنف هجمة لميليشيات النظام على محاور الدباغات والراشدين وحي الراموسة، واستعادوا كافة النقاط التي تقدمت إليها تلك الميليشيات فجر اليوم، بما فيها البلدية وكراجات الراموسة ومحطة الوقود العسكرية ونقاط سوق الجبس.

اقرأ:
الثوار يستعيدون كافة النقاط التي خسروها في حي الراموسة جنوب حلب



المصدر: جيش المجاهدين ينعى أحد قادته العسكريين في حلب

انشر الموضوع