يونيو 21, 2024

طرطوس – رفاه نيوف:

بدأ مجلس مدينة بانياس حملة نظافة واسعة صباح اليوم الجمعة، وعلى الرغم من أنه يوم عطلة رسمي، والحرارة مرتفعة والرطوبة العالية التي تسود الساحل، يعمل عمال النظافة بكل جد وتفانٍ لتبدو مدينتهم  بأجمل منظر مع قدوم أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث ستغطي الحملة كل شوارع وأحياء المدينة، إضافة إلى السوق التجاري.
رئيس مجلس مدينة بانياس المهندس بشار حمزة، أكد لـ”تشرين”، أنه مع قدوم فصل الصيف تزداد المسؤوليات على القطاعات الخدمية، وهذا يتطلب جهداً مضاعفاً للوصول إلى واقع خدمي جيد، على الرغم من الصعوبات التي تعترض عمل المجلس، وأهمها قله اليد العاملة، إلا  أن الأقسام الخدمية في مجلس المدينة تبذل قصارى جهدها لتحقيق المطلوب منها، وهذا إن دل على شيء، فإنه يدل على الحسّ العالي بالمسؤولية.
وأضاف حمزة: على الرغم من أن اليوم الجمعة، وهو يوم عطلة وراحة للعمال، والحرارة مرتفعة، إلا أنهم موجودون ويعملون بجهد وكفاءة عالية للحفاظ على نظافه المدينة وإبراز وجهها الحضاري، وخاصة أننا في موسم سياحي وموسم أعياد، ومن واجبنا جميعاً أن نقدر هذا الجهد الكبير في ظل الظروف القاسية، ووجه تحيه إجلال واحترام لأصحاب الأيادي السمراء.
وتمنى حمزة أن يكون المجتمع المحلي مساعداً لعمال النظافة، من خلال الحفاظ على نظافة الأحياء والالتزام بمواعيد رمي القمامة والمحافظة على المرافق العامة والبيئة.

تابعونا على تويتر

انشر الموضوع