يونيو 26, 2024

الحسكة – خليل اقطيني:

تستمر الكوادر الفنية والورشات العاملة في الشركة العامة لكهرباء محافظة الحسكة،  بالعمل خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
وذكر المدير العام للشركة المهندس صالح إدريس أن شركة الكهرباء اتخذت الإجراءات اللازمة من أجل استمرارها بتقديم الخدمات الضرورية لسكان المحافظة خلال عطلة عيد الأضحى المبارك.
مبيناً أن إدارة الشركة حرصت على أن تكون الكوادر المناوبة في العطلة من خيرة الكوادر الفنية في الشركة من مهندسين وفنيين وعمال، من أجل ضمان تقديم أفضل الخدمات لسكان المحافظة بأفضل جودة وأعلى مستوى. وتم توجيه تلك الكوادر بسرعة الرد على اتصالات المواطنين على أرقام طوارئ الكهرباء، والسرعة بمعالجة شكاويهم، وإصلاح الأعطال التي قد تطرأ على الشبكة الكهربائية ومراكز التحويل.
وأوضح إدريس أن إدارة الشركة حريصة على تقديم أفضل الخدمات لسكان المحافظة، رغم الظروف الصعبة التي تمر بها الشركة والمتمثلة بنقص المواد الأولية اللازمة لصيانة وإصلاح الأعطال التي تطرأ على الشبكة الكهربائية.  فقد قامت ورشات الصيانة بإصلاح خط المساكن توتر متوسط 20 ك.ف في مدينة الحسكة بعد وقوع شجرة عليه، أدت إلى قطع الخطوط وأنهيار بالشبكة نتيجة العاصفة الغبارية التي هبت على المحافظة وتمت إعادة الخط إلى الخدمة.
كما قامت الورشات بسحب شبكة متوسط 20 ك.ف على خط المياه الجديد، وذلك بعد كسر عمود التوتر  بيتون شد 900 وقطع خطين 120/21 في مكب النفايات الواقع بالقرب من سوق الهال.
وفي ريف المحافظة تم تركيب “مراية” توتر مع لوازمها على خط بهية، تجنباً لحدوث شرارة على الخط ومنع حدوث الحرائق. إضافة إلى نصب عمودي توتر متوسط 20 ك ف مع كامل متمماتهما على خط تل بيدر. وصيانة عدد من مراكز التحويل في منطقة الحسكة، وإصلاح عدة خطوط 20 ك.ف في منطقة القامشلي.

تابعونا على تويتر

انشر الموضوع