مايو 19, 2024

إياس العمر: كلنا شركاء
عقب مقتل العميد ديب بزي قائد الكلية الفنية الجوية بحلب، بعد أيام على ظهوره على شاشات الإعلام الموالي، نعت وسائل إعلام موالية للنظام العقيد سامر صارم الضابط في الحرس الجمهوري، وهو الذي ظهر هو الآخر على شاشات الإعلام الموالي وأعلن السيطرة على حي بني زيد قبل أيام.
العقيد سامر صارم الضابط في الحرس الجمهوري، قتل يوم الجمعة 19 آب/أغسطس أثناء قيادته لمجموعة من الحرس الجمهوري بالقرب من حي الراموسة جنوبي حلب، وهو الذي ظهر على شاشات الإعلام الموالي وأعلن السيطرة على حي بني زيد، وأجرت معه مراسلة الإخبارية السورية في حلب المشهورة بتشبيحها “كنانة علوش” مقابلة من داخل أحد مساجد حي بني زيد الحلبي، ونعته “علوش” وقالت إنه قتل نتيجة إطلاق “المجموعات الإرهابية” قذيفة هاون في محيط الراموسة.
ويذكر أن العقيد سامر صارم من مدينة بانياس في محافظة طرطوس، والتي نعت صفحاتها الموالية خلال الأيام العشرة الماضية عشرات الضباط والعناصر، والذين تجاوز عددهم 40 ضابطاً وعنصرا، أبرزهم العميد في الحرس الجمهوري خضر صبوح، والذي تم اغتياله في 14 آب/أغسطس الجاري على يد جيش أحرار العشائر في ريف محافظة السويداء.
كما نعت الصفحات الموالية للنظام على مواقع التواصل الاجتماعي كلاً من (العقيد عزت حسان – المقدم ياسر الجاسم –الملازم أول حسان ملاعب) وجميعهم من الحرس الجمهوري، وبحسب شبكة أخبار اللاذقية الموالية فإن جميعهم قتلوا خلال المعارك في مشروع 1070 شقة بحلب.
وكان العميد ديب بزي قائد الكلية الفنية الجوية لقي مصرعه يوم الأربعاء الماضي 17 آب/أغسطس أثناء محاولة استعادة السيطرة على منطقة الكليات، والذي كان قد ظهر إبان معركة فك الحصار عن مدينة حلب على شاشات الإعلام الموالي النظام، وأكد طرد “المجموعات المسلحة” من منطقة الكليات، وأنه يشرب الشاي في مكتبه مع باقي الضباط، بينما كان مقاتلو جيش الفتح يمشطون المنطقة.

اقرأ:
بعد أن أُتخم من شرب الشاي… مصرع العميد (ديب بزي) قائد الكلية الفنية الجوية بحلب




المصدر: لعنة إعلام النظام تلاحق ضباطه… مصرع العقيد (سامر صارم) بحلب

انشر الموضوع