السلطات العراقية تستمر في ترحيل مواطنيها من مخيم الهول بمحافظة الحسكة

السلطات العراقية تستمر في ترحيل مواطنيها من مخيم الهول بمحافظة الحسكة

تستمر الحكومة العراقية في عملية ترحيل مواطنيها من مخيم الهول للاجئين الواقع في شرق الحسكة إلى داخل العراق.

أفاد خضر مطلق الظاهر، رئيس فرع الهلال الأحمر العربي السوري، بأن 858 عراقياً غادروا المخيم اليوم ضمن المجموعة الحادية والثلاثين، متجهين نحو العراق.

وأشار إلى أن هؤلاء الأشخاص ينتمون إلى 240 أسرة، أغلبهم من النساء والأطفال، وقد تم ترحيلهم بالتنسيق بين الحكومتين العراقية والسورية، وتحت إشراف منظمات الأمم المتحدة.

وغادرت مجموعة سابقة من الأسر العراقية، تضم حوالي 840 فرداً، بينهم نساء وأطفال، مخيم الهول في السابع والعشرين من أكتوبر الماضي، متوجهة إلى مخيم الجدعة في نينوى داخل العراق.


تابعوا صفحاتنا على وسائل التواصل


اشترك
بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك



اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك