انطلاق مشروع تجديد استاد البانوراما في درعا.. والمسالمة يأمل في استكماله قبل انطلاق الدوري
تستمر ورشات العمل في إعادة تأهيل ملعب البانوراما بمدينة درعا، بعد موافقة وزارة الرياضة والشباب، حيث عاودت الأعمال بعد توقف دام حوالي سنة، وقد تم تأمين الميزانية اللازمة. وقد حددت الوزارة في الاتفاق مع الجهة المكلفة مدة التنفيذ بشهر لإنهاء جميع الأعمال المطلوبة في الملعب، والتي تشمل تركيب العشب الصناعي، ورش المواد المطاطية، وتأمين التجهيزات الفنية الضرورية مثل المرمى والمقاعد، ليكون الملعب مهيأ لاستضافة مباريات فريق الشعلة في الدوري الممتاز، خاصة مع اقتراب موعد انطلاق الدوري في الثامن عشر من الشهر الحالي. سيتم توقيع اتفاق لاحق لاستكمال بقية الأعمال في الملعب مثل المنصة الرئيسية وغرف تبديل الملابس والمرافق العامة. أكد أمين المسالمة، مدير الرياضة والشباب في درعا، أن العمل في الملعب انطلق بقوة بفضل جهود وزارة الرياضة والشباب ومحافظ درعا طه أنور الزعبي، معرباً عن أمله في إنهاء الأعمال قبل بدء الدوري ورؤية فريق الشعلة يلعب على أرضه. بالنسبة للوضع الفني لفريق الشعلة، أشار المسالمة إلى أن حالة الفريق جيدة، حيث تتواصل التدريبات تحت إشراف المدرب هشام الشربيني، متمنياً لهم التوفيق وتحقيق نتائج مرضية للجمهور الكبير الداعم للفريق. سيفتتح فريق الشعلة مبارياته في مرحلة الذهاب بمواجهة فريق جبلة على ملعب البانوراما في الثامن عشر من الشهر الجاري، وسيختتمها في العاصمة دمشق ضد فريق الوحدة.













