الرابطة السلوية تفرض إجراءات صارمة على نادي الكرامة

الرابطة السلوية تفرض إجراءات صارمة على نادي الكرامة

أصدر اتحاد كرة السلة سلسلة من العقوبات التأديبية بحق نادي الكرامة عقب مباراته مع فريق حمص الفداء التي توقفت في الربع الثالث بسبب أحداث العنف التي وقعت في صالة غزوان أبو زيد بحمص، ضمن منافسات المرحلة النهائية لدوري كرة السلة.

العقوبات تضمنت منع جمهور الكرامة من حضور المباريات حتى نهاية الموسم الحالي، شاملاً مباريات الدوري والكأس وأي بطولة تحت إشراف الاتحاد السوري لكرة السلة، وذلك وفق شروط يحددها الاتحاد.

كما قرر الاتحاد منع مجموعة الألتراس من الحضور إلا في حالة تقديم قائمة رسمية بأسماء الأعضاء، بالإضافة إلى رابطة المشجعين، وتعيين شخص مسؤول قانونياً عن أفعالها أمام الاتحاد.

وتقرر تثبيت نتيجة المباراة عند 67-44، وخصم نقطة الهزيمة من رصيد الكرامة.

وألزم الاتحاد نادي الكرامة بالتعويض عن الأضرار التي لحقت بالصالة نتيجة أعمال الشغب التي قام بها جمهوره.

قرر الاتحاد أيضاً منع الأشخاص الذين تم توثيقهم في فيديوهات أثناء العنف أو التحريض على مواقع التواصل الاجتماعي، من دخول جميع الصالات التي تُقام فيها مسابقات الاتحاد لمدة عام كامل.

تم تغريم نادي الكرامة بمبلغ 78 مليون ليرة سورية، وحرمانه من المشاركة في أي بطولة رسمية حتى دفع المبلغ.


اشترك بالإعلام الفوري بالاخبار الجديدة بالإيميل .. ضع بريدك