مايو 23, 2024


سعيد جودت: كلنا شركاء
بدأت فصائل غرفة عمليات جيش الفتح اليوم الجمعة (5 آب/أغسطس) التمهيد بكافة أنواع الأسلحة على كلية المدفعية في حي الراموسة بحلب، وذلك عقب الإعلان عن بدء المرحلة الثالثة من معركة فك الحصار عن مدينة حلب، والتي تهدف إلى السيطرة على كلية المدفعية وحي الراموسة غربي حلب.
وقال الناطق العسكري لأحرار الشام “أبو يوسف المهاجر”، في تسجيل مصور نشرته الحركة على حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي، إن المرحلة الثالثة من معركة فك الحصار عن مدينة حلب بدأت، والتي تشارك فيها فصائل جيش الفتح.
وأضاف بأن التمهيد بدأ على مدرسة المدفعية والتي تضم كليات المدفعي والفنية الجوية والتسليح، وأن المرحلة الثالثة جاءت بعد استكمال المرحلتين الأولى والثانية.
وأشار إلى أنه وبالتزامن مع هذا العمل، ستعمل فصائل جيش الفتح داخل حلب على السيطرة على كراج حي الراموسة وكتل الأبنية المتبقية تحت سيطرة قوات النظام في الحي، مؤكداً أنها ليست المرحلة الأخيرة، بل هناك مراحل متتابعة ومتتالية، ولكن في البداية الأهم هو فك الحصار عن حلب.
وبدأت فصائل غرفة عمليات جيش الفتح بالتمهيد بجميع أنواع الأسلحة الثقيلة والمتوسطة على كلية المدفعية في حي الراموسة ومواقع قوات النظام في مقالع الشرفة.
وكان سيطر الثوار يوم أمس على منطقة الجمعيات وقرية العامرية جنوب حلب، بعد معارك عنيفة مع قوات النظام وميليشياته، قتل وجرح خلالها العشرات من عناصر الأخيرة.

اقرأ:
الجولاني: معركة حلب ستقلب موازين الصراع في الساحة الشامية



الخبر كاملا هنا: (جيش الفتح) يبدأ التمهيد على كلية المدفعية بحلب

انشر الموضوع